الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو شريف مدكور يرتدي جلباب مطرز وطاقية فى برنامجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10359
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: بالفيديو شريف مدكور يرتدي جلباب مطرز وطاقية فى برنامجه   الخميس يوليو 03, 2014 4:38 pm

بالفيديو شريف مدكور يرتدي جلباب مطرز وطاقية فى برنامجه



شريف مدكور بجلباب أبيض مطرز
كتب - شيماء سعد

الإعلامى شريف مدكور دائما ما يثير الجدل حوله من ملابسه التى يرتديها والتى لا تتلائم مع المجتمع المصرى ، وعلى حسب المثل الشعبى الذى يقول البس اللى يعجب الناس ، ظهر فى أولى حلقات برنامجه فى رمضان الذى يذاع على قناة المحور الفضائية مرتديا جلباب أبيض مطرز يشبه كثيراً العبايات النسائية.
حيث أثارت العبائة سخرية الكثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي ، ونشروا الصورة وفيديو الحلقة ، إلا أن شريف مدكور مازال معجباً بكم الهجوم الذى يشنه عليه نشطاء الفيس بوك ، ظناً منه أن هذا الهجوم فى صالحه إذ يحقق له شهرة ووجود على الساحة الفنية.
يذكر أن شريف مكور يقدم حالياُ برنامح ساعة مع شريف ويذاع على قناة المجور الفضائية والتى تعاقد معها منذ قرابة الأربع أعوام بعد الإنتقال من قنوات النيل المتخصص وأولى برامجه كانت من كل بلد أكله.
شريف مدكور بالعبائة المطرزة
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MnTWDbcsKWw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
بالفيديو شريف مدكور يرتدي جلباب مطرز وطاقية فى برنامجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: ركن المواضيع العامه-
انتقل الى: