الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الإعلامى الساخر باسم يوسف أرجو ألا نصبح مثل كوريا الشمالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10338
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: الإعلامى الساخر باسم يوسف أرجو ألا نصبح مثل كوريا الشمالية   الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:24 pm

الإعلامى الساخر باسم يوسف: أرجو ألا نصبح مثل كوريا الشمالية



باسم يوسف
كتب - محمد عامر

الخوف يمكن أن يأخذك بعيدا، ولكن لا يمكن أن يستمر و لا يمكن أن تبنى الأمم على الخوف، بهذه الكلمات الرائعة بدأ باسم يوسف كلمتة التى ألقاها فى إفتتاح منتدى الإعلام العالمى، وكان ذلك الإفتتاح فى مدينة بون الألمانية وكان الإفتتاح منظم من قبل مؤسسة DW أمس الإثنين.
وأضاف الإعلامى الساخر “الخوف هو الأداة الأكثر قوة، الخوف يمكن أن يدفع البشر للتخلي عن أفضل ما يمتلكونه في هذه الحياة أي الإنسانية”، وجاء ذلك نقلا عن موقع دويتش فيلة بالعربية.
كما أضاف باسم يوسف ذاكرا برنامجه الشهير برنامج “البرنامج” ، لقد إستخدمنا السخرية كسلاح فى مواجة الأكاذيب، وقال أيضا أن الضحك هو أسلم وسيلة للتخلص من الخوف، موضحا فعندما نضحك يختفى شعور الخوف، و أضاف أيضا أن الجيل القادم قد كسر حاجز الخوف، وأن عقارب الساعة لايمكن أن تعود الى الوراء.
وأشار أنه قيل له إننا نحبك لكنه ليس وقتك، فكان رد باسف يوسف “فمتى وقتى حددوا لى موعدا ؟، وذلك بعد ما شهدناه من العديد من المشاكل التى تعرض لها فى الآونة الأخيرة بسبب برنامج البرنامج.
وكما عودنا دائما على إنتقاداته السياسية فى المجتمع المصرى فقط علق على السياسة المقامة حاليا قائلا” لايمكن أن تتملك زمام أمور بلد بطريقة يعود زمانها الى 40 أو 50 سنة مضت إلا إذا كنت فى كوريا الشمالية، خاتما كلامة أرجو ألا نصبح مثل كوريا الشمالية.


وكما عودنا دائما على إنتقاداته السياسية فى المجتمع المصرى فقط علق على السياسة المقامة حاليا قائلا” لايمكن أن تتملك زمام أمور بلد بطريقة يعود زمانها الى 40 أو 50 سنة مضت إلا إذا كنت فى كوريا الشمالية، خاتما كلامة أرجو ألا نصبح مثل كوريا الشمالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
الإعلامى الساخر باسم يوسف أرجو ألا نصبح مثل كوريا الشمالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: ركن المواضيع العامه-
انتقل الى: