الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ننشر صور العقيد أحمد العشماوى و المقدم محمد لطفى شهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10338
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: ننشر صور العقيد أحمد العشماوى و المقدم محمد لطفى شهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين   الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:24 pm

ننشر صور العقيد أحمد العشماوى و المقدم محمد لطفى شهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين



انفجار الإتحادية
كتب - مُبارك عسكري

ننشر لكم على موقع مصر فايف صورا لشهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين 30 يونيو 2014 ، حيث أدى انفجار 3 قنابل أثناء التعامل معها من طرف أحد القوات الأمنية إلى وفاة كل من المقدم محمد لطفى و أولاده والعقيد أحمد أمين عشماوى و ابنته .

الشهيد أحمد أمين عشماوى
صورة العقيد أحمد أمين عشماوى و ابنته الذي استشهد اليوم في انفجار الاتحادية , في اولى ذكرى لثورة 30 يونيو , تحت قيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعدما أصبح رئيسا لجمهورية مصر , و كما جاء في التقرير أن العقيد هو خبير المفرقعات و يشتغل في الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة .

صورة الشهيد المقدم محمد لطفى
صورة المقدم محمد لطفى و وابنائه شهيد تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين , الذي تم تداولها بكثرة على موقع التواصل الإجتماعي الأزرق فايس بوك .
و قد توعد المشير عبد الفتاح السيسي إلى معاقبة المتورطين في إنفجار قصر الاتحادية اليوم الاثنين الذي أدى إلى استشهاد المقدم محمد لطفى و العقيد  أحمد أمين عشماوى و رائد شرطة , و إصابة 10 آخرين .
و قد تمكنت القوات الأمنية من فك انفجار بعد القنابل ، و تم إصابة بعض رجال الشرطة أثناء التعامل مع القنابل مما أدى إلى نقلهم إلى المستشفى لعلاجهم .
و نسأل الله سبحانه و تعالى  الرحمة و المغفرة لشهدائنا في انفجار قصر الإتحادية , في هذا الشهر الفضيل رمضان 2014 ، وان تسكنهم فسيح جناتك و أن ترحم جميع المسلمين و المسلمات في هذا الشهر الكريم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
ننشر صور العقيد أحمد العشماوى و المقدم محمد لطفى شهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: ركن المواضيع العامه-
انتقل الى: