الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نتيجة مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم : تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10338
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: نتيجة مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم : تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم   الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:21 pm

نتيجة مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم : تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم



نتيجة مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم
كتب - يوسف المرابط

إنتهت نتيجة مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم في الدور الثاني لكأس العالم 2014 بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف مقابل صفر ، وتأهله إلى مباريات دور الربع النهائي ، حيث إلتحق بكل من منتخبات ألمانيا وفرنسا والبرازيل وهولندا ، إضافة إلى كوستاريكا وكولومبيا في إنتظار تحديد المتأهل من المباراة الأخيرة عن هذا الدور والتي ستلعب اليوم بين بلجيكا و أمريكا .
ملخص مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم
بدأت مجريات الشوط الأول من هذه المباراة بإنحصار اللعب في وسط الميدان ومحاولة كلا المنتخبين السيطرة على الكرة ، لينجح أصدقاء ميسي في السيطرة على الكرة ، وفي الدقيقة الثامنة تحصل المنتخب السويسري على الركنية الأولى في المباراة ولكنها ذهبت بدون أي خطورة تذكر ، وفي الدقيقة التاسعة تحصل أنخيل دي ماريا على ضربة خطأ ، نفذها المتخصص ليونيل ميسي عرضية ، لتصل الكرة إلى هيجواين الذي لعبها برأسه ولكنها ذهبت فوق المرمى السويسرية بدون خطورة كبيرة .
وفي الدقيقة 13 عاد ليونيل ميسي ومرر كرة عرضية أخرى ولكن مرت بدون اي متابعة من لاعبي التانجو ، وفي الدقيقة 15 وبعد مرور الربع الساعة الأول من المباراة ، تمريرة من دي ماريا في إتجاه هيجواين ولكن هذا الأخير فشل في ترويض الكرة والسيطرة عليها ، وفي الدقيقة الخامسة والعشرون من مجريات هذا الشوط ، خطأ أخر على دي ماريا ، ميسي يرسل الكرة عرضية ولكن رأسية هيجواين فوق المرمى .
وفي الدقيقة 28 هجمة مضادة للمنتخب السويسري لتصل الكرة إلى اللاعب ساكا الذي سددها بقوة في إتجاه مرمى التانجو ولكن الحارس أبعد الكرة ، وفي الدقيقة 30 ضربة ركنية للمنتخب الأرجنتيني في إتجاه هيجواين ولكن فشل البيبيتا مرة أخرى في التعامل مع الكرة وتضيع الفرصة على التانجو .
الدقيقة 33 ضربة خطأ للمنتخب السويسري في مكان قريب نفذها المتخصص شاكيري ولكن الحارس الأرجنتيني روميو أبعد الكرة في إتجاه وسط الملعب ، وفي الدقيقة 39 ضيع المنتخب السويسري كرة غريبة حيث خطأ بين الحارس والمدافع الأرجنتيني لم يستغله اللاعب جوزيف بالطريقة المطلوبة ولعب الكرة بين يدي الحارس روميرو .
وفي الدقيقة 40 سدد أنخيل دي ماريا كرة من خارج مربع الجزاء ولكنها بين يدي الحارس السويسري ، وتتواصل المباراة في الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين لاغالب ولامغلوب ، ويتجه المنتخبين إلى غرفة تغيير الملابس في إنتظار بداية الشوط الثاني .
الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم وفي الدقيقة 48 ضربة ركنية للمنتخب الأرجنتيني تمكن حارس المنتخب السويسري من إبعادها عن مرماه ، وفي الدقيقة 51 سدد اللاعب خافير ماسكيرانو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاءر ولكنها فوق المرمى .
وفي الدقيقة 55 الكرة تصل إلى دي ماريا بعد تمريرة من اللاعب روخو ، دي ماريا سددها بقوة ولكن الكرة إصطدمت بالدفاع السويسري ، وفي الدقيقة 58 اللاعب الخطير روخو يعود ويرسل تمريرة عرضية متقنة أخرى بإتجاه المهاجم جونزالو هيجواين هذا الأخير يرسلها إلى ضربة مرمى برأسية علت المرمى السويسرية .
وصلت المباراة إلى النصف الساعة الأخير ولازال التعادل السلبي هو سيد المباراة بين الفريقين حيث لاغالب ولامغلوب ، ولكن مع أفضلية واضحة للمنتخب الأرجنتيني في المباراة ، وفي الدقيقة 66 التغيير الأول للمنتخب السويسري بإخراج اللاعب شاكا والدفع مكانه بزميله فيرنانديز .
وفي الدقيقة 68 ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة فوق المرمى ، وتتواصل المباراة وبدون جديد يذكر حيث لازالت محاولات المنتخب الأرجنتيني تجد الصلابة الدفاعية من المنتخب السويسري في المباراة .
وفي الدقيقة 75 مدرب المنتخب الأرجنتيني أجرى تبديله الأول في المباراة وأخرج اللاعب لافيتزي ودفع مكانه باللاعب البديل بالاسيو ، من أجل زيادة الفعالية الهجومية لمنتخب التانجو حيث أن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات في هذه المباراة .
وفي الدقيقة 77 ليونيل ميسي يسدد كرة قوية ولكن الحارس السويسري ينجح في إبعاد الكرة بصعوبة ،وفي الدقيقة 79 حدثت مناوشات بين اللاعبين ماسكيرانو عن المنتخب الأرجنتيني وشاكيري عن المنتخب السويسري تدخل الحكم وأنهى الأمر .
وفي الدقيقة 81 المنتخب السويسري أجرى تغييره الثالث في المباراة بإخراج اللاعب درميش وأدخل اللاعب سيفيروفيتش ، وفي الدقيقة 83 من المباراة روخو يجرب حظه مع التسديد وأرسل كرة قوية إنتهت فوق المرمى السويسرية ، وتتوصل المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين .
الدقيقة 91 حكم المباراة يحتسب ضربة خطأ للمنتخب السويسري ، وورقة صفراء للاعب روخو ، ضربة الخطأ نفذها اللاعب شاكيري الذي أرسلها عرضية إلى قلب منطقة جزاء المنتخب الأرجنتيني ولكن رأسية شاير فوق المرمى ، وينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر ، ويتجه كلا المنتخبين إلى الأشواط الإضافية .
حيث ضعط المنتخب الأرجنتيني بقوة في بداية الشوط الإضافي الأول من المباراة وبحث عن هدف الخلاص ، ولكن إستماثة الدفاع السويسري من جهة وتسرع لاعبي التانجو من جهة أخرى في إنهاء الهجمات حالت دون ذلك .
حيث في الدقيقة 95 البديل بالاسيو أرسل كرة رأسية قوية ولكن الحارس السويسري في المكان المناسب ، وفي الدقيقة 98 سدد اللاعب شاكيري كرة قوية ولكن الكرة ذهبت بعيدة عن المرمى ، وتتواصل المباراة بالتعادل صفر مقابل صفر ، حيث أن الشوط الأول كان تقريبا نسخة طبق الأصل من الشوط الأول للمباراة .
وفي الدقائق الخمسة الأخيرة من هذا الشوط بدأ المنتخب السويسري في السيطرة على الكرة ومحاولة بناء الهجمة ، وفي الدقيقة 102 شاكيري يرسل كرة عرضية ولكن المدافع ماسكيرانو يبعد الكرة إلى ضربة تماس .
وفي الدقيقة 104 المنتخب الأرجنتيني يقوم بإجراء التغيير الثاني في المباراة ، حيث أخرج اللاعب الروخو ودفع مكانه باللاعب البديل خوسيه ماريا باسانتا ، لينتهي هذا الشوط بالتعادل أيضا صفر مقابل صفر .
ومع بداية الشوط الإضافي الثاني المنتخب الأرجنتيني أجرى التبديل الثالث والأخير في المباراة بإخراج لاعب وسط الميدان جاجو والدفع مكانه باللاعب البديل لوكاس بجيليا ، حيث حاول المنتخب الأرجنتيني في هذا الشوط البحث عن هدف قاتل لإنهاء الأمور وعدم التوجه إلى ضربات الحظ .
حيث أنه في الدقيقة 108 سدد اللاعب المدريدي أنخيل دي ماريا كرة قوية تصدى لها الحارس السويسري بصعوبة كبيرة وحافظ على نظافة شباك مرماه في هذه المباراة ، ويستمر التعادل السلبي في المباراة .
وفي الدقية 112 أجرى المنتخب السويسري التغيير الثالث والأخير له في المباراة حيث تم الدفع باللاعب دزاميلي وإخراح اللاعب مهميدي الذي أدى مباراة جيدة جدا اليوم رفقة زملائه ونجحوا في إيقاف خطورة ليونيل ميسي ، وفي الدقيقة 115 توغل دي ماريا أمام المرمى السويسرية وأرسل كرة إلى ميسي ولكنها كانت طويلة وخرجت إلى ضربة مرمى .
وفي الدقيقة 118 نجح المنتخب الأرجنتيني في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب المدريدي أنخيل دي ماريا  ، حيث توغل ميسي بين  دفاع المنتخب السويسري وتخلص من لاعبين ليرسل الكرة إلى دي ماريا الذي أودع الكرة في المرمى السويسرية ويعلن على تقدم الأرجنتين في المباراة بهدف مقابل صفر .
وفي الدقيقة 120 الاخيرة من المباراة كاد المنتخب السويسري أن يعادل نتيجة المباراة ولكن الكرة إلى ضربة المرمى وينتهي اللقاء بفوز المنتخب الأرجنتيني ومروره إلى دور ربع نهائي كأس العالم ، لينتظر الفائز في مباراة بلجيكا وأمريكا مساء اليوم .
نتيجة الأرجنتين وسويسرا
الأرجنتين                         1سويسرا               0
 أنخيل دي ماريا    د118
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
نتيجة مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم : تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: ركن المواضيع العامه-
انتقل الى: