الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ملخص الحلقة الثالثة برنامج خواطر 10 احمد الشقيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10338
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: ملخص الحلقة الثالثة برنامج خواطر 10 احمد الشقيري   الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:20 pm

ملخص الحلقة الثالثة برنامج خواطر 10 احمد الشقيري



ملخص الحلقة الثالثة خواطر 10
كتب - هشام سعد

اليوم كان هناك حلقة جديدة من حلقات برنامج خواطر 10 والذي يقدمه احمد الشقيري ، وحلقة اليوم من البرنامج كانت تحت عنوان “هوس الجمال ” واستعرض فيها الشقيري كيف يمكن للاهتمام بالجمال ان يكون هوس يؤدي الى تعاسة الانسان في حياته .
تحدث احمد الشقيري مع احد اطباء التجميل وقال الطبيب له ان الكثير ياتي الى هنا لانهم يعتقدون اننا قادرين على ان نجعل حياتهم افضل ولكن في الحقيقة اننا فقط تستطيع ان نجعل الانسان يبدو وسيم فقط .
تحدث ايضا عن بعض العادات الخاصة بالجمال في بعض الدول حيث في اليابان يتم وضع قدم الطفلة الصغيرة داخل اسطوانات ضيقة جدا لانهم يعتقدو ان الاقدام الصغيرة اكثر جمالا وهذا جعل الكثير من كبار السن بعد ذلك غير قادرين على السير ، وفي بعض الدول الاخرى يقومو باجبار الفتاة الصغيرة بتناول كميات كبيرة جدا من اللبن لكي تصبح سمينة لان الرجال هناك يفضلون المرأة السمينة ، وهذا يؤدي الى تدهور صحة الطفلة الصغيرة .
تحدث ايضا عن ان حجم الانفاق على عمليات التجميل في السنوات العشرة الاخيرة قد زاد بنسبة 100 % ، وكشف عن سبب بداية هذه العمليات في العالم وهو التشوهات التي حدثت للجنود بعد الحرب العالمية الثانية .
كشف ايضا عن تجربة لاحد السيدات في امريكا والتي قالت انها لم تشعر انها حرة الا بعد ان تركت كل الاهتمام بالتجميل ورضيت بحالها الان وحسنت منه دون اللجوء الى عمليات التجميل .
وختم احمد الشقيري الحلقة قائلا ان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام كان دائما معه السواك والمسك وممشطة الشعر وهذا يعني ان الاسلام لا يعني ابدا عدم الاهتمام بالمظهر ولكن يجب ان لا يتحول الى هوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
ملخص الحلقة الثالثة برنامج خواطر 10 احمد الشقيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: ركن المواضيع العامه-
انتقل الى: