الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب الكاميرون يصف اشتباك لاعبيه بأنه «مشين»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manora
عضو نشــيـط
عضو نشــيـط
avatar

انثى عدد المساهمات : 915
نقاط : 4021
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2014

مُساهمةموضوع: مدرب الكاميرون يصف اشتباك لاعبيه بأنه «مشين»   الإثنين يونيو 23, 2014 8:34 pm

مدرب الكاميرون يصف اشتباك لاعبيه بأنه «مشين»
ماناوس - رويترز :
    قال فولكر فينكه مدرب الكاميرون إن الشجار بين اثنين من لاعبيه أثناء المباراة التي خسرها الفريق 4-صفر أمام كرواتيا يوم الأربعاء أمر «مشين» ويدل على ضعف الالتزام من اللاعبين.

وخلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم لكرة القدم طرد الكسندر سونج ببطاقة حمراء مباشرة إثر اعتداء بالمرفق على ظهر الكرواتي ماريو مانزوكيتش وقرب نهاية المباراة نطح المدافع بينوا أسو إيكوتو زميله بنيامين مودكانجو بعد جدل بينهما.

وقال فينكه للصحفيين حين سئل عن الاشتباك "من الواضح أن علينا البحث عن أسباب لما حدث لأن مثل هذا السلوك مشين فعلا." وأضاف "مثل هذه النتيجة مخجلة للكاميرون. أعتقد أنه حتى حالة الطرد كانت المباراة متكافئة.. ربما كانت كرواتيا أكثر فعالية بعض الشيء لكن الكاميرون أيضا حصلت على فرص جيدة."

وتابع "علينا أن نخلد للنوم ثم نحلل ما حدث وحينها يمكننا أن نقول شيئا." واستطرد في إشارة ربما لاتخاذ إجراءات تأديبية بعد المشاهد المؤسفة "ستكون هناك عواقب لما جرى."

وانتقد فينكه كذلك الأخطاء الدفاعية لفريقه في الشوط الثاني الذي شهد ثلاثة اهداف في مرمى الكاميرون بينها هدف في الدقيقة 48. وقال "أعرف أنه من الصعب اللعب ضد 11 لاعبا لكن ليس من الضروري أن تخسر بهذه الطريقة.. الهدف الثاني كان مبكرا جدا. كان يجب أن ندافع بشكل أفضل لنبقى في المباراة."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب الكاميرون يصف اشتباك لاعبيه بأنه «مشين»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: ركن المواضيع العامه-
انتقل الى: