الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر وأهم اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين – 2-6-2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10280
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: اخر وأهم اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين – 2-6-2014   الإثنين يونيو 02, 2014 1:15 am

اخر وأهم اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين – 2-6-2014

أخبار الرياضة اليوم عبر موقع عيون الخبر تتضمن آخر وأهم أخبار نادي الهلال السعودي التي نتابعها بشكل يومي حيث أن :
ريجيكامب يعرض طلباته على الهلال , و كاستيللو  بعيد عن الهلال :
عرض لورينتو ريجيكامب المدير الفنى الجديد لفريق الهلال السعودى على إدارة النادى قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم، رغبة منه في ضم أحدهم بديلا للإكوادوري سيجاندو كاستيللو الذي أنهى النادي خدماته.
ومن جانبه حرص ريجيكامب على الحضور إلى النادي والتجول فى الملاعب ومراكز التأهيل البدنية وذلك بحضور نائب رئيس النادي محمد الحميداني والأمين العام سامي أبو خضير ومدير عام فريق كرة القدم فهد المفرج.
المفرج: «الزعيم» سيخوض أربع وديات في النمسا :
صادق مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج على ما تميزت به (دنيا الرياضة) قبل شهر حول المعسكر الإعدادي للموسم المقبل للهلال وقال: “تجمع اللاعبين في الرياض سيكون في 1435/8/25ه على ان يتم اجراء الكشوفات الطبية على مدى ثلاثة أيام بتاريخ 26-27-28 / 8 / 1435ه، وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة لمدة أسبوع بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الماضي وسينضمون لتدريبات الهلال في الرابع من رمضان قبل المغادرة الى النمسا في الخامس منه لبدء المعسكر الاعدادي الذي سيستمر حتى يوم 28 رمضان المقبل.
وأضاف المفرج: “سنخوض اربع مباريات ودية خلال المعسكر ستكون الاولى مباراة غير قوية بناء على طلب المدرب، ودورة ودية من مباراتين، ثم نختتمها بمباراة ودية قوية قبل العودة الى الرياض”.
وعن ما تردد عن طلب المدرب ان تكون فترة الاعداد للموسم لمدة ستة اسابيع قال: “بالفعل المدرب طلب ان يتم التحضير للموسم قبل ستة أسابيع من اول مباراة رسمية نلعبها ولكن المعسكر الاوروبي ستكون مدته ثلاثة اسابيع فقط، ونحن ننتظر صدور جدول الدوري لتحديد امكانية لعب مباراة قوية مع أحد الاندية المحلية في الرياض قبل اول مباراة رسمية لنا في الدوري”.
وعن ملف اللاعبين المحليين والاجانب قال: “بالنسبة للمحليين لن يكون هناك تغييرات في لاعبينا الموسم الماضي، وربما يكون لدينا اضافة لاعب او لاعبين محليين فقط، ونحن تحدثنا مع المدرب في اسماء مقترحة ولكنه لا يعرفها تماما وشرحنا له إمكانياتهم وعمر كل لاعب ومركزه واعطانا موافقته للتفاوض معهم، وبالنسبة لملف الاجانب نحن نرغب بالاستقرار وسيكون التغيير غالبا في أضيق نطاق وسيتم البحث عن لاعب أجنبي رابع وقمت بتسليم المدرب اكثر من 25 سيدي لمباريات الفريق الموسم الماضي سيشاهدها جيدا وبعد أسبوع سيحدد اختياره للمركز الذي يرغب في تدعيمه باللاعب الأجنبي وهويته”.
من جهة ثانية فتحت ادارة الهلال خط المفاوضات مع ادارة الشباب لكسب خدمات المدافع حسن معاذ، اضافة الى التفاوض مع لاعب وسط الاتفاق حمد الحمد اذ توصلت الى اتفاق مبدئي معه، وأكد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أنه تم عرض الحد الأعلى لتجديد العقود على الحمد ورفض العرض ليتم منحه فرصة الانتقال لاناد آخر، مبينا ان الهلال أحد الأندية التي تقدمت بعرض رسمي للاعب.
ريجيكامب: الجابر أسطورة وسأقود الهلال لمونديال للأندية :
أجاب مدرب الهلال الجديد ليورنت ريجيكامب عن السؤال التقليدي ،لماذا اخترت الهلال وتركت أوروبا؟ بالقول أنه ترك أوروبا و جاء لفريق الهلال كونه مدرب يبحث عن خطوة جديدة إلى الأمام في مسيرته، حيث وصل مع ستيوا بوخارست إلى قمة ما يمكن تحقيقه في ظل نقص الموارد المالية ووجود عمالقة أوروبيين ينافسون بميزانيات ضخمة، و قال : نجحت في ستيوا بوخارست والآن أريد النجاح مع الهلال ومتأكد من أنها الخطوة الصحيحة”. وعن تاريخ المدربين الرومانيين الكبير في الهلال قال في حواره مع موقع ” KOOORA ” اعرف ما حققوه، لكنني أريد أن أكون الأفضل في تاريخ مدربي الهلال، أنا صديق شخصي لكوزمين وأتكلم معه دوماً وأخبرني أموراً رائعاً عن الدوري السعودي والهلال”. وقال المدرب الفائز بجائزة أفضل مدرب روماني عام 2013حول كونه يخلف في الهلال سامي الجابر المدرب صاحب الشعبية الكبيرة و الجماهيرية الجارفة بقوله “أعرف من هو سامي الجابر، أسطورة هلالية وأحترمه كثيراً، وأقدر موقف الجماهير لأنني أعتبر لستيوا بوخارست بمثابة الأسطورة أيضاً، سيكون صعباً على من يخلفني هناك التعامل مع جماهيره في البداية، لكن هذه هي مهنة المدرب وأتمنى لسامي ولي كذلك التوفيق في القادم من الأيام”. والتفت ريجيكامب إلى حامل لقب الدوري النصر وقال “أعرف التنافسية بين الفريقين، إنها تجعل كرة القدم أجمل وأكثر متعة، أنا مقاتل أريد الألقاب واعتدت أن أكون في المركز الأول وغير مستعد لتغيير هذه العادة، دوري أبطال أسيا من أهدافي وأريد أن يلعب الهلال تحت قيادتي في كأس العالم للأندية وأن يكون الأفضل في كل شيء”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
اخر وأهم اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين – 2-6-2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: الأخبار الدولية والعربية-
انتقل الى: