الجرائد الجزائرية , النهار

نتائج التعليم الجزائر resulta.bac.bem2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2014,نتائج شهادة البكالوريا 2014, نتيجة الباك 2014,نتيجة البيام الجزائر2014,الهداف,الشروق اون لاين،الصحف الجزائرية ،الجرائد الجزائرية،مشاهدة مباشرة ،مباريات اليوم، اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الزمالك واخر الصفقات الجديدة اليوم الاثنين 2-6-2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadzz
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 3210
نقاط : 10338
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2014

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الزمالك واخر الصفقات الجديدة اليوم الاثنين 2-6-2014   الإثنين يونيو 02, 2014 1:14 am

اخر اخبار الزمالك واخر الصفقات الجديدة اليوم الاثنين 2-6-2014

أخبار الرياضة اليوم عبر موقع عيون الخبر تتضمن آخر وأهم أخبار النادي الابيض نادي الزمالك التي نتابعها بشكل يومي حيث أن :
أزمة بين مرتضى وميدو بسبب الصفقات:
رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريحات أحمد حسام «ميدو» مدرب الفريق حول الصفقات التي يبرمها المجلس حالياً والتي وصفها ميدو بأنها مؤامرة على الفريق، وأنها تفرط عقده خاصة وأنها جميعاً تتضمن لاعبين لم يطلبهم أو يحتاج إليهم.
ووجه مرتضى تحذيرا أخيرا لميدو في تصريحات لجريدة الأهرام في رسالة نقلها أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالنادي، مضمونها، أن يبتعد ميدو تماماً عن أي تصريحات تخص الصفقات الجديدة أو أي تصريحات إعلامية أخرى وإلا لن يكون له مكان في الفريق ورحيله سيكون هو القرار الحتمي.
وقال مرتضى منصور: أصبت بالحيرة مع ميدو، فلا أعرف هل هو يريد تدعيم الفريق بلاعبين وصفقات سوبر أم يريد الفريق بلا أي تطوير فتارة يخرج يقول: كل لاعبي الزمالك لا يصلحون للعب للقلعة البيضاء ووقتها توترت الأجواء واجتمعت باللاعبين لتلطيف الأجواء، ثم يأتي مرة أخرى ليقول: لا أريد أي لاعبين رغم أنه اشتكى من الفريق سابقاً، وعند التعاقد مع لاعبين هم الأفضل في مراكزهم يخرج ويقول: لست في حاجة إليهم وضمهم يعتبر مؤامرة!.
“زاهر”: الأمور تزداد سوءًا بين “طاهر” و “منصور”:
كشف سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أنه حاول تقريب وجهات النظر بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي، ولكن وجدت أن الخلافات كبيرة بين الطرفين .
وأكد “زاهر” فى تصريحات تليفزيونية أنه طالب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالتدخل؛ لحل الأزمة الدائرة بين قطبي الكرة المصرية.
وصرح رئيس الاتحاد السابق قائلاً: “لقد تدخلت من أجل تقريب وجهات النظر بين رئيسي الأهلي والزمالك وحل الأزمة، ولكنني وجدت أن الأمور تزداد سوءا بينهما”.
وأضاف: “أطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لحل الأزمة وعقد لقاء بين مرتضي منصور ومحمود طاهر منعا لإشتعال الأجواء”.
ثم تطرق للحديث عن الأزمة بين الاتحاد ولجنة الأندية قائلاً: “لا يوجد جهة أعلى من مجلس اتحاد كرة القدم بشأن إدارة المسابقات ولجنة الكرة من حقها إصدار توصيات فقط وليست قرارات”.
لجنة الأندية تُصدر لائحة النظام الجديدة وتتجاهل اتحاد الكرة
اعتمدت لجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضى منصور، لائحة النظام الأساسي الجديدة، على أن يتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة.
وأفادت مصادر الي  أن هذا القرار جاء خلال اجتماع اللجنة أمس بنادي سموحة بالأسكندرية، بالرغم من رفض اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام لهذا القرار.
وقررت اللجنة إقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري هذا الموسم، من دورين ذهاباً وإياباً بالرغم من تشديد اتحاد الكرة على إقامة الدورة من دورٍ واحد.
“صلاح” لاعب الزمالك يتعرض لحادث سيارة
أوضح إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك المصري أنه قد تعرض لحادث سيارة أثناء حضوره إلى مقر النادي اليوم؛ لأداء تدريباته مع زملائه.
وأفادت مصادر الي أن الحادثة قد تسببت في غياب “صلاح” عن عقد قران نجل عبدالرحيم محمد، المدرب العام للأبيض، والذي  أقيم بحضور الجهاز الفني بأكمله بقيادة أحمد حسام ميدو، وجميع لاعبو الفريق.
ووصل لاعب الوسط إلى مقر النادي قبل بدء تدريب حيث أكد اللاعب أنه لم يتعرض لأذى، ولكن سيارته لحقت بها بعض الأضرار نتيجة الحادث.
عبدالواحد يتدخل لاحتواء ثورة غضب اللاعبين:
تدخل عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك لاحتواء ثورة زملاؤه الغاضبين من أنباء الاستغناء عنهم فى نهاية الموسم.
وطلب أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك من عبدالواحد التدخل لاحتواء ثورة غضب اللاعبين، ليؤكد لهم أنه لم يستقر على قائمة الراحلين، وأن تركيزه فى ربع النهائى الأفريقى والدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى.
وكانت أنباء ترددت عن استغناء الزمالك عن أحمد جعفر وسعيد محمد قطة وإسلام عوض ونور السيد وعرفة السيد وأحمد سمير فرج وأحمد سمير فى نهاية الموسم.
ويرغب ميدو فى الحفاظ على معنويات اللاعبين خشية انفراط عقد الفريق فى ظل المنافسات المهمة التى يخوضها محليًا وأفريقيًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nahar.amuntada.com
 
اخر اخبار الزمالك واخر الصفقات الجديدة اليوم الاثنين 2-6-2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرائد الجزائرية , النهار ::   :: الأخبار الدولية والعربية-
انتقل الى: